صور

موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم قطر2022 والقنوات الناقلة

نذكر لكم موعد مباراة بلجيكا وكندا في كأس العالم قطر2022 والقنوات الناقلة، حيث تعد كرة القدم من أهم الرياضات وأشهرها على مستوى العالم وهي تعتبر أهم مسابقة تقام تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم وتقام بطولة كأس العالم كل أربع سنوات فتضم البطولة أثنين وثلاثون منتخب يتنافسون مع بعضهم البعض للفوز بكأس العالم وتقام المباريات على التوالي تبعا للجدول المقرر من قبل اتحاد الفيفا.

مباراة بلجيكا وكندا

 مباراة بلجيكا وكندا 

  • يقوم الفريق الأول لمنتخب بلجيكا بتجهيز نفسه لمواجهة الفريق الأول لمنتخب كندا يوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر نوفمبر لعام 2022 .
  • تقام المباراة على ملعب أحمد بن على وذلك من ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم ويتنظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة موعد انطلاق كأس العالم.
  • وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.
  • وتتكون المجموعة الثامنة التي تحتوي على منتخب بلجيكا وكندا أيضاً منتخب المغرب ومنتخب كرواتيا.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا

  • تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية بنقل جميع مباريات كأس العالم بشكل حصري والذي تمتد الي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
  • ويتبقى فقط أيام قليلة التي تفصلنا عن الحدث الأبرز الذي سيحدث في الأيام المقبلة والتي ستقام في دولة قطر في نسخته الاثنين وعشرون من الفترة بداية من 20 نوفمبر وينتهي في 18 ديسمبر لعام 2022.
  • ويتم توزيع المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم على ثمان مجموعات وكل مجموعة تحتوي على أربع منتخبات والذي يقوم بصعود أول وثاني المجموعة الي الدور السادس عشر.
  • وأقيمت أول مباراة دولية في كرة القدم بين أسكتلندا وإنجلترا والتي انتهت بالتعادل السلبي بينهم

تحدثنا عن موعد مباراة بلجيكا وكندا، حيث يعتبر كأس العالم من أهم الأحداث التي تحدث كل أربع سنوات والتي يشارك فيه اثنان وثلاثون من منتخبات العالم والذين يتنافسون عن اللقب الكبير والأعظم عبر التصفيات القارية والتي أيضاً تكون من أكبر الفرص الرائعة للجماهير  المحبين لكرة القدم للاستمتاع بالساحرة المستديرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى