رياضة

موعد مباراة كرواتيا وكندا

موعد مباراة كرواتيا وكندا كلا المنتخبين يستعدان بأقصى ما لديهما من قوة للمواجهات التي تنتظرهما في بطولة كأس العالم 2022، فبناءًا على القرعة وقع كلا المنتخبين في المجموعة السادسة من أصل 8 مجموعات بإجمالي 32 منتخب تأهلوا لمونديال قطر 2022، وسنتحدث  خلال موضوعنا هذا عن المجموعة السادسة التي تضم كلًا من كرواتيا وكندا.

كرواتيا كندا

موعد مباراة كرواتيا وكندا

تضم المجموعة السادسة منتخبي كندا وكرواتيا بجانب منتخب المغرب ومنتخب بلجيكا، ليتنافسون على فرصة التأهل للدور الثامن.

ستكون المباراة بين كندا وكرواتيا أحد مباريات الجولة الثانية للدور السادس عشر والمرة الثانية لكلا الفريقين، بعد أن واجهت كندا بلجيكا في الجولة الأولى، والتي خلالها واجهت كرواتيا المغرب.

عند التحدث عن المباراة بين المنتخبين يجب الأخذ في الإعتبار أن أداء كلا المنتخبين خلال تاريخ مشاركتهم في بطولات كأس العالم متقارب للغاية.

هنا يصعب علينا تخمين الفائز في تلك المباراة، لكن يجدر بنا الإشارة إلى أن المجموعة السادسة تحتوي على منتخب بلجيكا والذي فاز بالمركز الثالث خلال البطولة المنقضية في 2018، وهو المرشح الأكبر للتأهل من بين الأربع المنتخبات.

موعد مباراة كرواتيا ضد كندا

المباراة بين كندا وكرواتيا ستكون المباراة الثانية في ترتيب مباريات الجولة الثانية للمجموعة في الدور السادس عشر.

تعد هي المباراة السابعة والعشرون في ترتيب المباريات للدور السادس عشر، وستُلعب المباراة في استاد خليفة الدولي أو ما يعرف عند القطريين بالاستاد الوطني الواقع في مدينة الريان.

ستنطلق الصافرة معلنة عن بدء المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

القناة المسؤولة عن نقل المباراة بين كرواتيا وكندا

يمكنك رأيت مباريات كأس العالم لعام 2022 بالكامل عبر قنوات بين سبورت الفضائية والتي إعتمدت عرض المباراة بين كرواتيا وكندا أيضًا.

من الجدير بالذكر أن مباريات كأس العالم تم توزيعها جيدًا على أوقات اليوم فغالبًا لن تجد مباراة جارية في نفس الوقت مع مباراة أخرى.

تستطيع رأيت المباريات واحدة تلو الأخرى على بين سبورت، حيث سيتم عرض مباراة بلجيكا وكندا ستُعرض المباراة بين كرواتيا وكندا.

تحدثنا من خلال موضوعنا عن المباراة بين منتخبي كرواتيا كندا مع الإشارة لوقت عرض المباراة على التلفاز و القنوات الناقلة للمباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى