free web tracker
منوعات

موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

تحظى مباراة  ألمانيا واليابان بزخم واهتمام إعلامي كبير، فالمنتخبان يعتمدان على القوة والاندفاع البدني، وسنتعرف خلال مقال اليوم على موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة.

مباراة ألمانيا واليابان

مباراة ألمانيا و اليابان

  • سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع المتعة الكروية حين يضرب المنتخب الألماني موعدا مع نظيره الياباني ضمن منافسات نهائيات كأس العالم، وذلك يوم الأربعاء 23 نوفمبر الحالي.
  • من المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة 01:00 مساء بتوقيت جرينتش، وسوف يحتضن اللقاء استاد خليفة الدولي الذي يتسع لحوالي 40000 مشجع، ولا يبعد كثيرا عن العاصمة الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم

  • يمكن متابعة المباراة عبر قنوات beIN Sports Max والتي ستكون الناقل للبطولة في العالم العربي.
  • يقع المنتخبان ضمن المجموعة الخامسة، والتي تضم أيضا منتخبي إسبانيا وكوستاريكا، وأغلب التوقعات ترشح المنتخب الإسباني للصعود إلى دور ال16 رفقة المنتخب الألماني.

تاريخ المنتخبين المونديالي واستعداداتهما للبطولة

  • لم تغب ألمانيا عن المونديال إلا في نسختين فقط في عامي 1930 و1950، وقد تمكنت الماكينات الألمانية من تحقيق اللقب في 4 مناسبات كانت آخرها عام 2014 في البرازيل حين حصدت اللقب على حساب الأرجنتين.
  • سيكون مونديال قطر هو الظهور السابع لليابان في نهائيات كأس العالم، وكانت أفضل نتيجة حققها المنتخب الياباني هو صعوده من دور المجموعات في أعوام 2010,2002, و2018.
  • ستنتهي كتيبة المدرب الألماني هانس فليك من استعداداتها للمونديال من خلال مباراة ودية ستجمعها بالمنتخب العماني يوم 16 نوفمبر الجاري، أما اليابان فستختتم استعداداتها بمواجهة كندا وديا يوم 17 من نفس الشهر.
  • من جانبه وافق المجلس الاتحادي الألماني على تجمع الحشود في الشوارع لمشاهدة مباريات المنتخب في كأس العالم، حيث أن المباريات ستجري في ساعات متأخرة من الليل وفقا لتوقيت ألمانيا.

تعرفنا خلال المقال على موعد مباراة ألمانيا واليابان في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة وبهذا القدر من القول يكون مقالنا اليوم قد بلغ نهايته، كما استعرضنا تاريخ الفريقين في النسخ الماضية وآخر استعداداتهما لمونديال هذا العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق